اجراءات العضوية

يقدم طلب العضوية إلى أمين السر على الاستمارة المخصصة لذلك ويتخذ مجلس الإدارة قراره بشأن هذا الطلب في أول اجتماع دوري على أن تتضمن الاستمارة جميع البيانات الأساسية لطالب العضوية ويرفق بها التالي:

 

1.    صورة من جواز السفر أو خلاصة القيد.

 

2.    عدد (2) صورة شخصية.

 

3.    إيصال استلام الرسوم الانتساب والاشتراك.

 

4.    صورة من المؤهل العلمي.

 

5.    أي أوراق أخرى يقرها مجلس الإدارة.

 

 

يخطر طالب العضوية بقرار مجلس الإدارة بشأن عضويته وذلك خلال اسبوعين من تاريخ صدوره، مع احتفاظ مجلس الإدارة بحقه في عدم ذكر الأسباب في حالة الرفض وفي هذه الحالة يتم:

 

1.    إعادة كافة المرفقات بطلب العضوية.

 

2.    إعادة رسوم الانتساب والاشتراك.